رياضة عربيةأخبار مصر

مساعد وزيرة التضامن : الرئيس عبد الفتاح السيسي يدعم أبطال مصر في كل المحافل

الرئيس عبد الفتاح السيسي يدعم أبطال مصر

عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي يدعم أبطال مصر في كل المحافل

قال مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي لشئون العمل الأهلي ورئيس بعثة حج الجمعيات الأهلية إن الرئيس عبد الفتاح السيسي كلف وزارة التضامن الاجتماعي بتنفيذ التأشيرات الخاصة بالحج والخاصة بفريال أشرف وأسرتها.

وأضاف أيمن عبد الموجود  مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي في تصريحات صحيفة  أنه منذ صدور التوجيه الرئاسي كلفته الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي  بمتابعة إنهاء الإجراءات بصورة سريعة، وتذليل أي عقبات قد تواجه الأسرة بدءًا من مرحلة التسجيل وصولا إلى تقديم كافة التيسيرات أثناء أداء مناسك الحج.

أوضح «عبد الموجود»، أن بعثة وزارة التضامن الاجتماعي تحتفل من أجمل بقاع الأرض مكة المكرمة بتكريم فريال أشرف الحاصلة على الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ ودورة البحر المتوسط التي انتهت منافساتها فيها منذ أيام.

وأشار إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يدعم أبطال مصر في كل المحافل، وقد أصبح الاهتمام بالرياضيين عادة لا تنقطع.

ونقل ايمن عبد الموجود  تحيات نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي وإهتمامها الشديد بتقديم كافة الخدمات لفريال وأسرتها، كما شددت على ضرورة الاحتفال بهذا الإنجاز الفريد للبطلة المصرية.

أكد أن وزارة التضامن الاجتماعي تسعد بوجود فريال أشرف وتشرف بتحقيقها لفرحة البطلة المصرية وأسرتها، وتتشرف برعاية الأمثلة الايجابية التي تُشرّف بلادنا في كافة المحافل الدولية، وتمثل قدوة لشبابنا والأجيال الجديدة.

كانت وزارة التضامن الاجتماعي قد أهدت من خلال المؤسسة القومية لتيسير الحج التابعة للوزارة، رحلة حج كاملة هدية لفريال ولأسرتها تنفيذًا للتوجيهات الرئاسية وتحقيق أمنيتها في أداء فريضة الحج.

زر الذهاب إلى الأعلى