أخبار الشرقيةسلايد

“الرائحة كشفت الواقعة”.. تفاصيل العثور على شخص جثة هامدة داخل مسكنه بالزقازيق

الزقازيق
صورة أرشيفية

عثر مواطنون في محافظة الشرقية، على جثة هامدة لشخص، داخل مسكنه بعزبة الصعايدة التابعة لمركز الزقازيق، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام بالزقازيق.

وكانت بداية الواقعة، بتلقي اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا لمركز شرطة الزقازيق، بالعثور على جثة عامل متوفي داخل مسكنه بعزبة الصعايدة دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الزقازيق، إلى مكان الحادث، وتبين العثور على جثة “حازم ع د” 35 عاما، عامل مقيم عزبة الصعايدة بقرية بنايوس التابعة لمركز الزقازيق.

وبسؤال الأهالي بالمنطقة، أقر أحد الجيران بعدم مشاهدتهم جارهم منذ 3 أيام، حيث قام بالتوجه لمسكنه للسؤال عليه، وتبين انبعاث رائحة كريهة من داخل المنزل، فقام باستدعاء بعض الجيران وتم فتح الباب، وعثر عليه جثة هامدة بمدخل المنزل.

وتبين من التحريات الأولية أن المتوفي يعانى من أمراض الكبد ويعيش بمفرده، ويرجح عدم وجود شبهة جنائية، فيما تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام، تحت تصرف النيابة العامة وتم تحرير محضر بالواقعة.

وتباشر نيابة مركز الزقازيق بالشرقية، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، التحقيقات في واقعة العثور على مواطن جثة هامدة داخل مسكنه.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى