ثقافة و فن

الرد العملي على شائعات الانفصال.. تعرف على موعد استئناف الثلاثي تصوير الفرنجة

خاص في الفن الرد العملي على شائعات الانفصال.. تعرف على موعد استئناف الثلاثي تصوير الفرنجة

حققت حلقات برنامج “الفرنجة” نجاحا كبيرا في موسميها الأول والثاني، والذي يقدمها الثلاثي أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو، لكن مع بدء التحضير للجزء الثالث وتصوير بعض حلقات منه ظهرت شائعات حول انفصالهم مما يهدد استمرار البرنامج وتقديم جزء ثالث منه.

لا صحة لانفصال الثلاثي أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو، حسبما يؤكد أحمد فهمي.
لكن رد فهمي مازال غير عمليا، حيث يتصور البعض أن الرد الحقيقي سيكون من خلال مشاركتهم في عمل فني معا، وهو ما أكد عليه فهمي حيث أوضح أنه من المقرر أن يتم استئناف تصوير حلقات “الفرنجة” بعد عيد الأضحى المقبل.

وأكد فهمي أن الحلقات متوقفة بسبب انشغاله في تصوير فيلم “كلب بلدي” وأيضا انشغال هشام ماجد وشيكو في فيلم “حملة فريرز”، والفيلمان من المقرر عرضهما في عيد الأضحى المقبل، وبعد الاطمئنان عليهما سيستأنف “الثلاثي” تصوير البرنامج.

وفيلم “كلب بلدي”تأليف شريف نجيب وأحمد فهمي وإخراج معتز التوني، ويلعب بطولته أحمد فهمي، أكرم حسني، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد سلام، ندى موسى، حمدي الميرغني وويزو.

الفيلم الذي بدأ تصويره منذ ثلاثة أشهر به عدد كبير من المشاهد المصنوعة بتقنية الجرافيكس والتي تحتاج وقتاً كبيراً لتنفيذها وهو ما أدى لطول فترة صناعة الفيلم الذي بدأ تصويره منذ ثلاثة أشهر، هو فيلم كوميدي جديد في اسلوبه ويحتوي أيضاً على خدع بصرية.

الجدير بالذكر أن أحمد فهمي كتب سيناريوهات لكبار نجوم السينما المصرية وشارك في بطولة العديد من الأفلام التي حققت إيرادات كبيرة، ويعتبر هذا الفيلم هو الأول لأحمد فهمي بعيداً عن ظهوره المعتاد مع هشام ماجد وشيكو كما هو معتاد منذ ظهورهم على الساحة الفنية.

 

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى