أخبار الشرقيةسلايد

حملة مكبرة لرفع الإشغالات والتعديات على الشوارع في الزقازيق (صور)

الزقازيق

شنت رئاسة حي أول بمدينة الزقازيق، مساء اليوم السبت، حملة مكبرة لرفع الإشغالات بالشوارع الرئيسية بالحي، وإزالة المعوقات أمام حركة المشاة، وذلك تحت إشراف الأستاذ شعبان أبو الفتوح رئيس الحي.

حملة مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع الزقازيق

وقد توجهت الحملة لرفع الإشغالات من ميدان عرابي ونفق المشاه بجوار محطة قطارات الزقـازيق، وجرى رفع الإشغالات والتعديات من الباعة الجائلين وإزالة المعوقات من أصحاب المحال التجارية على الشارع، من أجل تيسير حركة عبور المواطنين.

محافظ الشرقية يشدد على عودة الوجة الحضاري لشوارع المحافظة

وقد أكد رئيس حي أول الزقازيق على استمرار الحملات بنطاق الحي، من أجل تنفيذ القانون وتحقيق الانضباط بشوارع وميادين الحي، وذلك بناءا على تعليمات الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، لاستعادة الوجه الجمالي والحضاري لجميع مراكز ومدن وأحياء المحافظة، وعدم السماح بوجود أي إشغالات على الطريق العام من قِبل المحال والمنشآت التجارية.

مكبرة لرفع الإشغالات والتعديات على الشوارع في الزقازيق 6 مكبرة لرفع الإشغالات والتعديات على الشوارع في الزقازيق 5 مكبرة لرفع الإشغالات والتعديات على الشوارع في الزقازيق 4 مكبرة لرفع الإشغالات والتعديات على الشوارع في الزقازيق 3 مكبرة لرفع الإشغالات والتعديات على الشوارع في الزقازيق 2 مكبرة لرفع الإشغالات والتعديات على الشوارع في الزقازيق

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى