أخبار الشرقيةسلايد

صور.. مصادرة مكبرات الصوت من “التكاتك” في الزقازيق

الزقازيق

قامت الإدارة الميدانية بديوان عام محافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، بتشكيل فرق لجان عمل تنتشر بمختلف ميادين وشوارع مدينة الزقازيق، لرصد سائقي التوك توك مستخدمين مكبرات الصوت المزعجة، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم.

حيث تم تشكيل 3 لجان بميادين القومية والتحرير والصاغة بمدينة الزقازيق، لضبط مركبات التوك توك المخالفة، وقد أسفرت الجهود عن التحفظ على وحدات الصوت لعدد 13 مركبة، وكذلك التحفظ على عدد 21 توك توك، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابهم، تصديا لهذه الظاهرة التلوث السمعي التي تتسبب في إزعاج المواطنين.

جاء ذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة للمواقف ومدير إدارة المرور، ومن جانبه أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على ضرورة التزام أصحاب مركبات التوكتوك بخطوط السير الممنوحه لهم، مشددا على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وكذلك التصدي لظاهرة التلوث الضوضائي الصادر عن استخدام أصحاب التكاتك لآلات الصوت المرتفعة، والمزعجة لما تسببه من إزعاج وقلق للمواطنين.

.. مصادرة مكبرات الصوت من التكاتك في الزقازيق 6 .. مصادرة مكبرات الصوت من التكاتك في الزقازيق 5 .. مصادرة مكبرات الصوت من التكاتك في الزقازيق 4 .. مصادرة مكبرات الصوت من التكاتك في الزقازيق 3 .. مصادرة مكبرات الصوت من التكاتك في الزقازيق 2 .. مصادرة مكبرات الصوت من التكاتك في الزقازيق

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى