أخبار الشرقيةسلايد

ضبظ 3 طن أغذية فاسدة في مطعم شهير بـ الزقازيق (صور)

3 طن أغذية فاسدة في مطعم شهير بـ الزقازيق صور 13

قاد الدكتور هشام مسعود، وكيل وزراة الصحة بالشرقية، حملة تفتيشية مكبرة على المنشآت الغذائية بمدينة الزقازيق، وذلك ضمن جهود مديرية الصحة بالشرقية للتأكد من مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقد أسفرت الحملة عن ضبط أحد مخازن المواد الغذائية التابع لأحد المولات التجارية، ومكان لتجهيز الوجبات الغذائية لأحد المطاعم الشهيرة بمدينة الزقازيق، يعملان بدون ترخيص، وبهما نقص شديد في الاشتراطات الصحية.

وقال الدكتور هشام مسعود، أنه تم ضبط طن و 339 كيلو جرام أغذية فاسدة عبارة عن “لحوم مفرومة، جبن، صلصة، مخلل، توابل” لوجود تغير في خواصها الطبيعية، كما تم ضبط 2 طن و13 كيلو جرام عبارة عن “صفائح جبنة بيضاء، جبنة رومي، دقيق، صدور بانيه، بسكويت” لسوء التخزين، وظاهر عليها علامات فساد ظاهري على بعض المنتجات.

وأضاف وكيل وزارة الصحة بالشرقية، تم سحب عينات وإرسالها للمعامل لبيان مدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، إضافة إلى مخاطبة الجهات المختصة للغلق، لما يمثلاه من خطورة كبيرة على صحة وسلامة المواطنين.

3 طن أغذية فاسدة في مطعم شهير بـ الزقازيق صور
ضبظ 3 طن أغذية فاسدة في مطعم شهير بـ الزقازيق
3 طن أغذية فاسدة في مطعم شهير بـ الزقازيق صور 7
ضبظ 3 طن أغذية فاسدة في مطعم شهير بـ الزقازيق

3 طن أغذية فاسدة في مطعم شهير بـ الزقازيق صور 2 ضبظ 3 طن أغذية فاسدة في مطعم شهير بـ الزقازيق 3 طن أغذية فاسدة في مطعم شهير بـ الزقازيق صور 8 3 طن أغذية فاسدة في مطعم شهير بـ الزقازيق صور 6 3 طن أغذية فاسدة في مطعم شهير بـ الزقازيق صور 5 3 طن أغذية فاسدة في مطعم شهير بـ الزقازيق صور 4 3 طن أغذية فاسدة في مطعم شهير بـ الزقازيق صور 9 3 طن أغذية فاسدة في مطعم شهير بـ الزقازيق صور 10 3 طن أغذية فاسدة في مطعم شهير بـ الزقازيق صور 11 3 طن أغذية فاسدة في مطعم شهير بـ الزقازيق صور 12

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى