أخبار مصرسلايد

السجن لكائن الهوهوز وصديقها لنشر الفجر

السجن لكائن الهوهوز
السجن لكائن الهوهوز

السجن لكائن الهوهوز وصديقها .. في واقعة ماشبهة للكثير التي حدثت في الفترة الأخيرة بسبب تطبيق التيك توك والتي حوكم بسببها الكثير من الفتيات .

السجن لكائن الهوهوز وصديقها

وعلى غرار تلك القضايا أنهت محكمة الإسكندرية الاقتصادية الجدل بسبب قضية كائن الهوهوز فتاة التيك توك وصديقها بعد انتشار فيديوهاتها بالسجن 3 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه .

وذلك بسبب تهمة نشر الفسق والفجور.

يذكر أن النيابة العامة قد أحالت في وقت سابق ي ع والمعروفة قضيتها إعلاميًا بكائن الهوهوز وصديقها المصور للمحكمة الاقتصادية، لاتهامهما بنشر الفسق والفجور وخدش الحياء العام عبر بث مقاطع فيديو على تطبيق تيك توك.

وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية، أن المتهمة صوَّرت مقاطع فيديو داخل شقتها، في عدم وجود طفلتيها، بصحبة صديقها «أسامة» الذي كان يصورها بهدف جني الربح المادي وزيادة عدد المشاهدات.

وتبين من التحريات والتحيقيات أن المتهمة والشخص المضبوط غير متزوجين، وتربطهما علاقة صداقة، وأنهما بثا مقاطع الفيديو بغرض تحقيق نسب مشاهدة والاستفادة من الربح المادي.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى