أخبار الشرقية

السجن 15 عاما لشقيقين أشعلا النار بمحطة وقود وتسببا فى وفاة عامل بأبوكبير

%D9%85%D8%AD%D9%83%D9%85%D8%A91

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، شقيقين بمدينة أبوكبير بالسجن 15 سنة، لإشعالهما النيران بمحطة وقود بعد مشاجرة مع عدد من العاملون بالمحطة، وتسببوا فى وفاة عامل بالمحطة حرقا، كما ألزمت المحكمة المتهمين برد قيمة ما تم إتلافه بمحطة الوقود لمالكها.
صدر الحكم برئاسة المستشار ذكى العتريس، وعضوية المستشارين سامى عبد الحليم ومحمد التونى، وسكرتارية خالد إسماعيل.
تعود أحداث القضية رقم 12632 لسنة 2013 جنايات أبوكبير، لقيام كل من “م ع إ” وشقيقه “م” بإشعال النيران عمدا فى محطة وقود مملوكة لـ”محمود عطية عبد الرحمن”، بأن سكب الأول الوقود عشوائيا، ثم قام الثانى بإشعال النيران باستخدام قداحته، وتسبب الحريق فى وفاة “أحمد محمود عبد الرحمن”، والذى كان متواجدا وقت الحادث.
وتبين من التحريات حدوث مشادة كلامية بين المتهمين وأحد العاملين بالمحطة، تطورت إلي مشاجرة، قام على إثرها المتهم الأول باختطاف مصفة البنزين، وسكبه بشكل عشوائى، فيما قام الثانى بإشعال النيران بالمحطة وأحداث تليفات كبيرة بيها، وبالعرض على النيابة التى قررت إحالتهما لمحكمة الجنايات، والتى أصدرت حكمها المتقدم.
المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى