أخبار الشرقية

السجن 7 سنوات لطبيب بالشرقية تسبب في وفاة حامل

السجن 7 سنوات لطبيب بالشرقية
صورة أرشيفية

كتبت | فاطمة حسين

قامت محكمة جنايات الزقازيق لمحافظة الشرقية، بإصدار حكم بسجن طبيب وأم و2 عاملين، وذلك لاشتراكهما في إجهاض فتاة حملت حملًا غير شرعيًا مما سب لها في نزيف شديد أدى لوفاتها في الحال.

أصدر المستشار «محمود الكحكحي» بحكم السجن 7 سنوات لطبيب، و6 أشهر لأم و2 آخرين لاشتراكهما في إجهاض فتاة بداخل العيادة بسبب حملها الغير شرعي، وتم الإصدار بمشاركة عضوية المستشارين محمد سراج الدين، حيان محمد مكاوي، وسكرتارية فلبس صحبي.

اقرأ أيضًا: إحالة قتلة عجوز الشرقية الكفيفة للمفتي

جديرًا بالذكر أن أحداث القضية رقم 13388 لسنة 2018، جنايات كفر صقر، ليوم 3 أبريل، عندما قررت النيابة العامة برئاسة محمد العطوى مدير نيابة كفر صقر، بإحالة كل «ع ح ع» طبيب و« أ ع م أم» عمرها 43 سنة وتعمل بعيادة و «ن خ ع» 53 سنة عامل و«ص ع ع» عامل ومقيمين جميعًا بدائر مركز كفر صقر في الشرقية.

وتسبب المتهمون في إسقاط« أ م أ» عمدًا بعد أن أجرى الطبيب تدخلًا جراحيًا دون توافر ما يلزمه من معدات طبية، وقام بتفريغ كيس الماء حول الجنين الذي لم يكتمل، مما تسبب في انفصال مبكر للمشيمة وحدث نزيفًا للمجني عليها أودى بحياتها على الفور، ولم يقصد الجناة قتلها، وتم إحالتهم جمبعًا إلى محكمة جنايات الزقازيق في الشرقية التي قامت بإصدار الحكم.

زر الذهاب إلى الأعلى