ثقافة و فن

السقا يوضح حقيقة علاقته بالنقيب محمد نادر ضحية كمين العريش

السقا يوضح حقيقة علاقته بالنقيب محمد نادر ضحية كمين العريش

أوضح الممثل المصري أحمد السقا علاقته بالنقيب محمد نادر الديناصوري الذي راح ضحية حادث كمين العريش مع أربعة من زملائه من أبناء كفر الشيخ.

وقدم السقا واجب العزاء لأسرة الضابط الشهيد بمسقط رأسه في كفر الشيخ بقرية الروس التابعة لمركز مطوبس، كما حرص على تقديم العزاء في بقية المجندين في قرية بجانب مركز مطوبس.

وقال الفنان أحمد السقا في برنامج “العاشرة مساء” عبر قناة “دريم 2”: “بداية علاقتي مع الشهيد النقيب محمد نادر أثناء تأدية دوري في مسلسل (خطوط حمراء) لأنه كان يخدم في البحر الأحمر، واستمررنا على اتصال بعد ذلك”.

وأكد السقا أن محمد نادر كان على خلق حميد وكان خاطب ويستعد للزواج خلال بضعة أيام، وقال: ” محمد نادر لم يكن مسؤولا عن تدريبي كما تم تداوله في وسائل الإعلام، ولكنه كان مسؤولا عن تأميننا لأننا كنا نصور في مناطق حدودية”.

وأضاف السقا: “تم نقل قوات الدعم في طنطا، ومن قوات الدعم تم انتدابه 15 يوما في العريش، ذهب بدلا من زميل له، وصل ليخدم بدلا من زميله قبلها بيوم واحد فقط، فقضاء الله وقدره نفذ”.

وتابع: “هناك حرب خارجية على مصر ويجب أن نتكاتف ونتقي الله في عملنا، ولا يصح أن حماة الوطن يقتلون غدر بهذا الشكل، ومن يفعل هذا بنا ليس مصريين حتى الإخوان لا يمكن أن يفعلوا ذلك، ومن يفعل منهم فهم الجهلة، ومصر آمنة ليوم الدين”.

واستكمل: “أعلم جيداً أنني سأهاجم على وسائل الإعلام وخصوصاً من الإعلامي ممدوح مطر، وأنا لا أخشى إلا الله وسأضحي بنفسي فداءً لبلدي وليس فداء لإخوان بلدي، وادعوا الله أن يجمعنا على حب وبناء مصر”.

 

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى