ثقافة و فنسلايد

تعرف على سبب وضع تشيلسي صورة عساف الغريب على صفحته

تشيلسي صورة عساف الغريب
تشيلسي صورة عساف الغريب

وضع تشيلسي صورة عساف الغريب.. وصلت مشاهد مسلسل “نسل الأغراب” إلى العالمية، بعدما تداولها نادي تشيلسي الإنجليزي، عبر صفحته على السوشيال ميديا.

سبب وضع تشيلسي صورة عساف الغريب

حيث نشرت الصفحة الرسمية لنادي تشيلسي الإنجليزي، عبر موقع التواصل الاجتماعي، 4 صور مجمعة للفنان أحمد السقا، كتب عليها: “حكيم.. زياش.. حكيم زياش.. زياش حكيم”، مرفقة بتعليق: “الساحر حكيم”.

وجاء هذا الكوميكس الشهير من مسلسل نسل الأغراب من مشهد جمع بين الفنان أمير كراراة وأحمد السقا، بعدما حاول الأخير استفزازه بذكر اسم ابنه وزوجته السابقة، قائلا: “جليلة.. حمزة.. جليلة حمزة.. حمزة جليلة”.

وتداول نادي تشيلسي صورة لأحمد السقا من المسلسل من أجل الاحتفال بحالة التألق التي يعيشها النجم المغربي حكيم زياش مع البلوز، بعدما تمكن من قيادته للفوز على مانشستر سيتي، بهدف نظيف سجله في الدقيقة 55 من زمن المباراة، وهو هدف اللقاء الوحيد، ليخطف بطاقة العبور للمباراة النهائية في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

شاهد أيضًا: محمد رشاد يرد بقوة على طليقته مي حلمي بعد فتحها النار عليه أمس

ويبدو أن تشيلسي لم يجد طريقة للاحتفال باللاعب واستفزاز الخصم، سوى بتلك الطريقة الكوميدية المتداولة على السوشيال ميديا مؤخرا.

تشيلسي صورة عساف الغريب
تشيلسي صورة عساف الغريب

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى