ثقافة و فنسلايد

مصممة “عصا” غفران الغريب: مصنوعة من كيلو فضة ومطلية بدهب عيار 24 وسعرها خيالي

الأغراب 2
منذ بداية عرض مسلسلات رمضان، بدأ المتابعون في رصد أحداث المسلسلات وعرض ارائهم في الممثلين وقصص واحداث المسلسلات، ناهيك عن التعليق على مظهر وأزياء ومقتنيات الممثلين.

ولعل من أبرز هذه المسلسلات هو مسلسل “نسل الأغراب” بطولة الفنانين أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر وغيرهم.

حيث تداول متابعي المسلسل ورواد السوشيال ميديا عددًا من الصور والمشاهد التي ظهرت في المسلسل، منها عصا ” غفران الغريب” الذي يجسد شخصيته الفنان أمير كرارة.

حيث يظهر بشكل مستمر وهو يمسك بعصا لامعة متوسطة الطول، ورأسها على شكل أسد، ولا يتنقل غفران الغريب إلا بها وكأنها جزء من الشخصية.

ونظرًا لتصميمهما المختلف ولونها اللامع، فقد خطفت العصا أنظار المتابعين، وعليه قام عدد من رواد السوشيال ميديا بتداول صورة العصا مع تعليقات تشير لإعجابهم بالتصميم.

ونقلًا عن موقع “هن” كشفت سالي مبارك مصممة الحلي والتي قامت بتصميم العصا، بالكشف عن تفاصيلها.

حيث أكدت سالي أن الفنان أمير كرارة كان قد طلب منها تصميم العصا بعد أن انتهى من تصوير مسلسل الاختيار الذي عرض شهر رمضان الماضي.

وأنه أخبرها برغبته في ان تتميز الشخصية الجديدة التي يجسدها في عمله الحالي، بإكسسوارات غريبة وعصا مختلفة تعبر عن قوة وجلد الشخصية، وفي النهاية اتفقا على أن تكون على شكل أسد.

الأغراب 3

وتابعت: صممت شكل العصاية في 3 شهور، لكن نفذتها في شهر بس وطلعت بالشكل المثالي.

أما عن سعر العصا، فقد اكدت سالي أنها تخطت آلاف الجنيهات وأن سعرها خيالي.

قائلة: سعرها عالي جدًا، محدش هيعمله لأن تكلفتها خيالية، خصوصًا إنها مصنوعة من كيلو فضة خام، مشتق من 5 كيلو فضة، ومطلية بالذهب عيار 24

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى