ثقافة و فنسلايد

بالفيديو.. تعرف سر جملة كُتع كُسح كُسل.. مخرج المسلسل يكشف

سر جملة كُتع كُسح كُسل
سر جملة كُتع كُسح كُسل

سر جملة كُتع كُسح كُسل.. وجهت العديد من الانتقادات لمسلسل “نسل الأغراب” ورد مخرج المسلسل محمد سامي قائلًا: “هناك بعض المنتقدين.. لكن أنا بلف وأشوف القهاوي وأشوف حجم المشاهدات من خلالهم.. أنا بشتغل عند الجمهور وبشوفهم.. والنقد الموجود على السوشيال ميديا غير الموجود على الواقع”.

سر جملة كُتع كُسح كُسل

وأضاف خلال حواره ببرنامج “العرافة” الذي يعرض على قناة “المحور” مع الإعلامية بسمة وهبة قائلًا: “إن المسلسل مبالغ في شخصياته وواقعه، وحجم الغضب، وهذا الأمر مقصود، كاشفًا سر جملة “كُتع كُسح كُسل”، قائلًا: “كنت بقولها لأصحابي اللي مكنوش بيذاكروا من أيام الجامعة”.

وأكمل أنه كتب هذه الجملة في السيناريو على لسان “غفران الغريب” وهو بيوصف فئة قليلة من “الغجر” بسبب إصرارهم على أنهم يقعدوا في الخيم، وفجأة لقيت جملتي بقت تريند والناس عملت عليها كوميكس واتبسطت جدا”.

شاهد أيضًا: من هي ملك قورة ضحية رامز عقله طار؟.. ابنة فنانة مشهورة ولم تسلم من الشائعات

“نسل الأغراب” بطولة النجوم: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، محمد دياب، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، ريم سامي، ملك زاهر، الراحلة أحلام الجريتلي وغيرهم، من تأليف وإخراج محمد سامي، وتدور أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوي بين بطلي العمل السقا وكرارة.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى