ثقافة و فنسلايد

شاهد أول رد من أمير كرارة على أزمة تصريحات مها أحمد

أمير كرارة
أمير كرارة ومها أحمد

كتب الفنان أحمد التهامي، منشور له على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حاول فيه إنهاء الأزمة المثارة مؤخرا بين الفنانة مها أحمد وزميليها الفنان أمير كرارة والفنان أحمد السقا.

وقال “التهامي”: “دول أخواتي ودول أخواتي، وإن شاء الله ربنا يقدرنا على فعل الخير.. ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء، الدنيا صعبة والناس تعبانة لازم نستحمل بعض شوية، وصاحب الشأن راجل محترم وابن بلد وبيفهم في الأصوال وعارف إنها واحدة ست مش قادرة تستحمل الظروف والضغوط اللي في حياتها الصعبة، ومقدر إنها زوجة أخونا الراجل المحترم مجدي كامل، وربنا يهدي النفوس ويهدينا جميعا لفعل الخير”.

أحمد التهامي

ومن جانبه علق الفنان أمير كرارة على منشور التهامي، معلنا أنه لا يوجد خلاف بينه وبين الفنانة مها أحمد، وقال: “مها أختي ومجدي أخويا، وأنا والله ولا زعلان ولا أي حاجة عشان فعلا الموقف دا محصلش.. وبردو مش زعلان منها دي حبيبتي ومجدي حبيبي وأخونا”.

أمير كرارة

وكانت الفنانة مها أحمد كتبت منشور عبر صفحتها الرسمية على “فيس بوك” انتقدت فيه نجمين من زملائها في الوسط الفني شاركا في سباق الدراما الرمضانية السابق، ولم يتضمن المنشور أي أسماء.

حيث قالت: “بيني وبينه عيش وملح وزمالة، ورُشحت في مسلسل من بطولته، وكان بيقنعني بدور، ولما وافقت بعتولي دور تاني معرفوش، دور متعملوش واحدة مبتدئة، المفروض إنه عارف قيمتي الفنية وعارف إني إضافة له، اتهرب مني، وموقفش جنبى وباعني رغم إن الكل عارف إنى زي أخته”.

واستكملت: “التاني كان في بداياته يتمنى يسلم عليا، ويقول لي يا أستاذة، نزلت من نفسي وقلتله مش هنشتغل مع بعض ما هي الحوجة مرة، رد وقالي الدور بينادي صاحبه، طبعا محكلكوش قد إيه ندمت نفسي، وعشت أسود أيام حياتي عياط واكتئاب، وقلت عوضي عليك يارب”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى