أخبار الشرقيةسلايد

أحمد السقا داخل مستشفى بالشرقية لتصوير فيلم “السرب”

أحمد السقا داخل مستشفى بالشرقية
أحمد السقا داخل مستشفى بالشرقية

قام النجم أحمد السقا، أمس السبت، بتصوير مشاهده في فيلم “السرب” بمحافظة الشرقية، بأحد المدارس والتي تم إعدادها كديكور لمستشفى، وانتهى مخرج العمل أحمد نادر جلال من تصوير جزء كبير من أحداث الفيلم قبل توقف تصويره.

ويشارك في فيلم “السرب” عدد من النجوم الكبار منهم أحمد السقا، وآسر ياسين، وقصي خولي، وكريم فهمي، ودياب، وأحمد حاتم، ومجموعة كبيرة من الفنانين وضيوف الشرف، وذلك وفقا لما ظهر في الإعلان الرسمي للفيلم.

وقد حقق الإعلان الرسمي للفيلم نجاحا كبيرا منذ طرحه، حيث بدأ بكلمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث أمر بتنفيذ عملية نوعية بقصف مواقع داعش بمدينة درنة في ليبيا، وأظهر البرومو مشاهد لبطولات القوات الجوية في القصاص لشهداء مصر في ليبيا.

جدير بالذكر أن فيلم “السرب” يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش، من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

نيللي كريم تصور مسلسل “الجسر” في إنشاص الرمل بالشرقية

وفي سياق متصل، قامت الفنانة نيللي كريم بتصوير مشاهدها فى مسلسل “الجسر” في منطقة إنشاص الرمل بمحافظة الشرقية، حيث تم إقامة ديكور معسكر في المنطقة، لتصوير المشاهد المطلوبة.

وقد أوشكت الفنانة نيللي كريم الانتهاء من تصوير مشاهدها بالكامل في مسلسلها الجديد “الجسر” وقد تنتهي من التصوير بشكل كامل بعد 10 أيام، ليدخل العمل مرحلة المونتاج والمكساج، استعدادا لعرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

مسلسل الجسر بطولة الفنانة نيللي كريم، والفنان عمرو سعد، ومحمد علاء،وسارة الشامي، ومها نصار، وخالد كمال، وتدور أحداث المسلسل في إطار من الخيال، بشأن ما وصلت إليه البشرية بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض.

ومن ناحية أخرى تستعد الفنانة نيلي كريم خلال منتصف شهر أكتوبر لتصوير مشاهدها فى فيلم “صقر وكناريا”، ويشاركها البطولة الفنان أحمد عز، ويصنه العمل بـ”أكشن كوميدي” بعد سلسلة من الأعمال الكوميدية التي كتبها أيمن وتار فى الفترة الأخيرة، وكان آخرها “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى