ثقافة و فنسلايد

رد غير متوقع من أحمد السقا على مها أحمد بعدما وصفته بـ”الندل”

رد غير متوقع من أحمد السقا
رد غير متوقع من أحمد السقا

رد غير متوقع من أحمد السقا.. رد الفنان أحمد السقا على الفنانة مها أحمد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”.

رد غير متوقع من أحمد السقا

وكتب قائلًا: “العشرة بتحكم الواحد..و العيش والملح عقد..وعفا الله عن ما سلف يا اختى العزيزة “مها”.

وكانت قد شنت الفنانة مها أحمد هجومًا على الفنانين أمير كرارة وأحمد السقا مما أجدث ضجة كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حيث وصفت الفنان أحمد السقا “بالندل” بعد التخلي عنها بينما شنت الهجوم علي الفنان أمير كرارة قائلة: “الثاني كان في بداياته يتمنى يسلم عليا، كان بيقولي يا أستاذة، نزلت من نفسي وقلتله نشتغل مع بعض، ورد وقالي: الدور بينادي صاحبه، وبسبب هذه الجملة أصبت باكتئاب”.

وتابعت مها أحمد كاتبة: “تمر الأيام والاتنين يعلو ويتجمعوا مع بعض فمسلسل واحد (على عينهم طبعا) ويمثلوا وحش قوي، تمثيل الكفار وطلعوا كمان مبيقروش اللي بيمثلوه، وربنا يركب عليهم بنوتة سنة أولى تمثيل وخبره ويتحول المسلسل والدعاية الدراما كاملة لصالحها وهما (مخدماتية للأستاذة)”.

شاهد أيضًا: تعرف على سبب رفض أحمد مالك الاستحمام لمدة 3 أسابيع.. وغضب مي الغيطي منه

وأضافت مها أحمد: “يمهل ولا يهمل ابدوا من جديد يا أوفر تمثيل ياللي مبتقروش يا كمبارس جنب النجمة، نصيحه بلاش تتشطروا على اللي كان بينكم وبينهم عيش وملح بلاش تتشطروا على اساتذتكوا، “عوضنا على الله” .يارب متحوجنا لحد حتى ولو كان أقرب الناس لينا”.

5

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى