ثقافة و فنسلايد

محمد رمضان يثير الجدل مجددا بالسخرية من “أزمة البنك”.. وانتقادات قوية من الجمهور (فيديو)

محمد رمضان
محمد رمضان

أثار الفنان المصري، محمد رمضان، الجدل بمقطع فيديو ظهر فيه، الأربعاء، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

حيث قال محمد رمضان في الفيديو: “صباح الخير، صحيت من النوم النهارده بفتح الواتساب لقيت محمد سامي باعتلي كليب ثابت بعد تعديلات الألوان، وبيقولي هتنزله على اليوتيوب أمته”.

واستكمل: “قولتله أنا ويوتيوبي وفيسبوكي وانستجرامي ولحم كتافي ملك جمهوري، الوقت اللي جمهوري عايزني أنزل فيه الفيديو نزله، قالي أنا شايف يوم الجمعة أنسب ميعاد إجازات وكده”.

وأردف “رمضان”: “قولتله والله الشعبيين اللي زي حالتنا والصعايدة والفلاحيين لما يبقا في إيديهم حاجة يسعدوا بيها الناس، بينزلوها علطول مبيستنوش، فادخلوا دلوقتي على قناتي على اليوتيوب هتلاقوا كليب ثابت، مستورة”.

فيديو محمد رمضان أعاد إلى الأذهان فيديو ظهر فيه وتناول أزمة مصادرة أمواله في أحد البنوك، الأمر الذي أثار حفيظة الجمهور بسبب إصراره على إثارة الجدل بشكل دائم خلال أي ظهور له.

وقد انتهالت التعليقات الغاضبة على رمضان، حيث علق أحد المتابعين وقال: “ربنا يشفيك بجد”، وقال آخر: “عايز تسعدنا! تسعدنا بتواضعك مش بعرض فلوسك، التواضع أهم حاجة”، وأضاف آخر: “وهو المفروض إن إحنا كده نضحك يعني دمك سم والله”.

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان قد نشر كليبه الجديد “ثابت” على قناته الرسمية على اليوتيوب، وحقق الكليب مليون وربع مشاهدة بعد أقل من 12 ساعة من طرحه.

أغنية ثابت كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع إيهاب كولبيكس، مدير تصوير حسام حبيب، منتج منفذ محمود الشيخ، مهندس ديكور أمير عبدالعاطي، منتج فني محمد سعيد رضوان، ستايليست بسنت نصير.

والكليب مونتاج عمرو عاكف، وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج محمد سامي.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى