أخبار مصرسلايد

“والله ده ابني” رحلة أب يبحث عن ابنه المفقود تنتهي بصدمة

أب يبحث عن ابنه المفقود
أب يبحث عن ابنه المفقود

أب يبحث عن ابنه المفقود.. ظل أشرف عثمان من محافظة سوهاج يبحث عن ابنه “عثمان” الذي فقده في ظل ظروف غامضة ولم يكن يعلم أن رحلة البحث التي طالت لمدة 6 أشهر ستنتهي بكابوس.

أب يبحث عن ابنه المفقود

وذلك بعدما رأي صورة منتشرة على منصات التواصل الاجتماعي، تشبه الطفل إلى حد كبير بحسب قوله، حيث يأكد أن الطفل الذي ظهر في الصورة ويقوم بلم الخردة في أحد الشوارع.

خرج الطفل عثمان الذي يبلغ من العمر 9 سنوات، منذ عدة أشهر، يلهو مع أصدقائه، ولكنه لم يعد، كما هي العادة مع دقات السادسة مساء، ليتغيب الطفل في ظروف غامضة، بعدما خرج في الظهيرة للهو مع رفاقه بالقرب من منزل الأسرة بقرية روافع القصير بمحافظة سوهاج.

ظلت الأسرة تبحث عنه طيلة هذه المدة ولم تجده، على الرغم من أنهم بحثوا في الكفور والنجوع القريبة من قريتهم كي يعثروا عليه ولكن دون جدوي.

حتى شاهد الوالد صورة لطفل صغير يركض إلى جوار مجموعة من الخردة، دون الإشارة إلى المكان الموجود فيه الطفل، ليسرع الأب في محاولة معرفة المكان ويترك عمله في أحد الدول العربية ويعود خصيصا للبحث عنه.

قال أشرف عثمان ، أنه شاهد الصورة علي أحد الصفحات التي تهتم بالأطفال، وتأكد أنه ابنه من خلال عرض الصورة علي الأسرة، وعلي والدته: “أنا متأكد إنه ابني والله ابني، بنسبة 99 % ابني، مستحيل أتوه عنه، ده أنا أطلعه من وسط ألف طفل”.

شاهد أيضًا: إثيوبيا تصدر بيان عاجل بشأن سد النهضة

حاول “أشرف” أن يصل إلي الشخص الذي قام بالتقاط الصورة ولكنه فشل في ذلك علي الرغم من أنه قام بنشر الصورة في العديد من الصفحات، ولكن حتى الآن لا يعلم أحد مصدر تلك الصورة: “نفسي أضمه لحضني تاني، نفسي أشوفه من تاني، أمه هتجنن عليه، كان طيب وحنين وبيسمع الكلام”.

وفي هذا السياق تقول والدة الطفل “بخيتة خلف” أن طفلها اعتاد الخروج للعب عند العصر كما كان معتادا من صغره، ويعود إلي المنزل مع أذان المغرب، ولم يعتد على التأخر خارج المنزل لفترات طويلة.

حتي جاء يوم في شهر أغسطس من العام الماضي، وخرج الصغير ولم يعد: “خرجنا ندور عليه في الليل، سألنا الأطفال الصغيرة اللي كانت بتلعب معاه، قالوا منعرفش راح فين، كان معانا بنلعب، وبعدها اختفى، لما راح يلف من على الكوبري، بتاع البلد، ومشفناهوش بعدها”.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى