أخبار مصرسلايد

من شدة الحزن.. وفاة مدرسة لحظة وصول جثمان ابنتها طالبة الطب التي أبكت الجميع وتشييعهم في جنازة واحدة “صور”

وفاة مدرسة لحظة وصول جثمان ابنتها
وفاة مدرسة لحظة وصول جثمان ابنتها

وفاة مدرسة لحظة وصول جثمان ابنتها.. خيم الحزن لمدة 3 أيام على أسرة رفيدة عادل رجب، طالبة بالفرقة الأولى بكلية العلاج الطبيعي بجامعة ابن سينا بدولة السودان.

وفاة مدرسة لحظة وصول جثمان ابنتها

وذلك بعد علمها بنبأ وفاة ابنتهم بمقر إقامتها بالجمهورية الشقيقة، منذ الثلاثاء الماضي، وحتى وصول جثمانها عبر مطار القاهرة الدولي، ثم إلى مسقط رأسها وإقامة عائلتها بمدينة ساقلتة شرقي محافظة سوهاج.

خلال تلك الأيام التي استقبلت فيها أسرة الطالبة الوحيدة على شقيقين في مرحلة التعليم الأساسي نبأ الوفاة حتى وصول جثمانها صباح اليوم الجمعة.

دخلت الأم أفنان عشري المعلمة بمرحلة التعليم الابتدائي في نوبات إغماء، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، عقب إصابتها بإغماء من شدة البكاء فور رؤيتها جثمان ابنتها محمولًا على أعناق الرجال بعد نزوله من السيارة قادمًا من محافظة القاهرة.

شاهد أيضًا: تنسيق كلية الشرطة 2021 .. شروط القبول وموعد ورابط التقديم

وشيع أهالي مركز ومدينة ساقلتة والقرى المجاورة بمحافظة سوهاج جثماني الطالبة ووالدتها في جنازة واحدة، عقب صلاة الجمعة من مسجد العمري بمدينة ساقلتة.

وفاة مدرسة لحظة وصول جثمان ابنتها
وفاة مدرسة لحظة وصول جثمان ابنتها

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى