أخبار العالم

السكة الحديد تطلق قطار المفاجآت في شم النسيم 2019

السكة الحديد تطرح تذاكر مجانيه للركاب
نائب السكة الحديد

كتبت | هدير هشام

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لسكك حديد مصر المهندس «أشرف رسلان»، عن تشغيل قطار المفاجآت يوم الاثنين 29 أبريل بمناسبة الاحتفالات بأعياد شم النسيم.

كما ينطلق القطار من محطة سكك حديد رمسيس بالقاهرة، في تمام الساعة 5:45 صباحًا، متوجهًا إلى إحدى المدن الشاطئية بالوجه البحري، على أن يعود مساء نفس اليوم طبقًا لجداول التشغيل.

وأوضح رئس الهيئة الأرصاد أن القطار يتكون من 10 عربات درجة ثانية مميزة، وأسعاد تذاكر السفر بالقطارات خلال رحلتي الذهاب والعودة 15 جنيهًا للفرد تذكرة كاملة، و10 جنيهات للأطفال أنصاف تذاكر.

ومن جانبه قام رئس الهيئة العامة للأرصاد أنه لا يجوز السفر بالتذاكر المنصرفة على هذين القطارين بأي قطار آخر في رحلتي الذهاب والعودة، وإلا اعتبرت التذكرة ملغاة.

كما أن التذكرة المباعة لا ترد حال عدم استعمالها، وكذلك لا يصرح بالسفر بهذين القطارين إلى لحاملي التذاكر المنصرفة عليه نقدًا، وكل من يخالف ذلك يحصل منه أجرة السفر كاملة بالإضافة إلى المصاريف الإضافية المقررة.

ونوهه المهندس «أشرف رسلان»على جميع المختصين بتوفير الراحة المناسبة لجمهور الركاب، مشددًا على نظار ومعاوني المحطات ضرورة إعلام الجمهور بمواعيد قيام القطار في رحلتي الذهاب والعودة من خلال الإذاعات الداخلية بالمحطات.

اقرأ المزيد 

موعد شم النسيم 2019

أسهل طريقة لعمل الفسيخ في شم النسيم 2019..على طريقة الشربيني

زر الذهاب إلى الأعلى