أخبار العالم

السيسي يشيد برجال الشرطة وتصديهم لهجوم كنيسة حلوان

السيسي

كتب | شادي زعبل

يتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية عن كثب تفاصيل وتداعيات الهجوم الإرهابى على كنيسة مارمينا فى منطقة حلوان صباح اليوم، والذى أسفر عن وقوع شهداء ومصابين من المواطنين ورجال الشرطة.

وقدم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي تعازيه لأسر شهداء هذا الهجوم الإرهابى الخسيس الذى استهدف أحد الأماكن المقدسة فى الأيام التى يحتفل بها أبناء الوطن من المسيحيين بأعياد الميلاد المجيد، كما قدم خالص الأمنيات  للمصابين بالشفاء العاجل.

وقد وجه الرئيس جميع الأجهزة المعنية بالدولة لاتخاذ ما يلزم لتقديم الرعاية المطلوبة لأسر الشهداء والمصابين، مشددا على استمرار تكثيف أعمال التأمين للمنشآت الحيوية بالدولة.

وأكدت رئاسة الجمهورية فى هذا الإطار بأن هذه المحاولات الإرهابية اليائسة لن تنال من عزيمة المصريين ووحدتهم الوطنية الراسخة، بل ستزيدهم إصرارا على مواصلة مسيرة تطهير البلاد من الإرهاب والتطرف. كما تشيد رئاسة الجمهورية بالروح البطولية والتضحيات الغالية التى قدمها رجال الأمن خلال تصديهم للهجوم الإرهابي الآثم ونجاحهم فى إحباط محاولات الإرهابيين لتفجير الكنيسة، والتى تعكس مرة الأخرى التضحيات الكبيرة التى يبذلها أبناء الوطن فى سبيل الحفاظ على أمن مصر واستقرارها فى مواجهة يد الإرهاب الغاشمة.

 

 للمزيد:

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى