سلايدسياسة

السيسي يمنح أوسمة الجمهورية للأبطال الرياضيين

2
كتب | أحمد الدويري
منح الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الرياضيين الفائزين بميداليات وجوائز في البطولات الرياضية العالمية، والأجهزة الفنية التي تولت تدريبهم، أوسمة الجمهورية للأبطال الرياضيين.
وعقد الرئيس لقاءً مع الأبطال الرياضيين والأجهزة الفنية، حيث أعرب الرئيس عن السعادة ببدء العام الجديد بالاحتفاء بهؤلاء الأبطال، مشيدا بالإنجازات التي حققوها، والتي تسهم في رفع اسم مصر على المستوى الدولي.
كما أعرب الرئيس عن التطلع إلى مزيد من الإنجازات الرياضية لتصل مصر إلىالمكانة التي تستحقها إقليميًا ودوليًا، مشيرًا إلى ما يمثله أبطال مصر الرياضيين من قدوة للشباب المصري في المثابرة والعمل الدءوب لتحقيق الإنجازات.
وعبر الرئيس عن تقديره للرياضيين الذين لم يحالفهم التوفيق في الحصول على ميداليات، مؤكدا أن المعيار الأهم هو الإخلاص في العمل، وبذل أقصى جهد سعيًا لتحقيق الإنجازات.
كما حرص الرئيس على توجيه تحية خاصة للأبطال الرياضيين من متحدي الإعاقة، مؤكدًا أنهم أبهروا العالم بإنجازاتهم ويمثلون واجهة مشرفة لمصر، حيث أكد الرئيس أن هؤلاء الأبطال أثبتوا أنه بالمثابرة والعزيمة تتحقق الإنجازات رغم أي تحدٍ، كما أنهم ضربوا أفضل مثل في أن العمل بجد وتفانٍ هو طريق النجاح.
ووجه الرئيس في هذا الإطار جميع الأجهزة الرياضية المعنية بتوفير الإمكانات اللازمة لهؤلاء الأبطال الرياضيين ودعمهم بشكل كامل حتى يستمروا في تحقيقمزيد من الإنجازات الرياضية خلال الفترة القادمة.
للمزيد:

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى