أخبار الشرقيةسلايد

الشرقية توداي توقع شراكة مع تطبيق فايبر” Rakuten Viber”

%D9%81%D8%A7%D9%8A%D8%A8%D8%B1

للسعي الدائم من قبل موقع الشرقية توداي إلى التطوير، وتقديم خدمة إخبارية تتضمن المعايير المهنية، والتواصل مع المتابعين من خلال منصات وقنوات التواصل الكبرى.

وقع مجلس إدارة مؤسسة الشرقية توداي شراكة إعلامية مع شركة فايبر” Rakuten Viber” الأشهر في قنوات التواصل  على مستوى العالم .

يأتي هذا لاستخدام جميع قنوات نشر المحتوى الذي يقدمه موقع الشرقية توداي عبر تطبيق “فايبر” الشهير الذى يعد من أكبر منصة التواصل في العالم.

الشرقية توداي

تستهدف مؤسسة الشرقية توداي من هذه الشراكة إلى تقديم المحتوى الإخباري للجمهور وفقًا لأليات حديثة ومبتكرة تهدف وتوصيل المعلومة أو الخبر بسهولة وفي أسرع وقت ممكن.

وتأكد مؤسسة الشرقية توداي إلى أن هذه الشراكة تأتي في إطار الهيكلة الكاملة التي تقوم بها إدارة الموقع هذه الفترة لكي يواكب التطوارت الحديثة في تسويق ونشر المحتوي الإخباري على أوسع نطاق والوصول للجمهور المستهدف في محافظة الشرقية، وجميع محافظات جمهورية مصر العربية، وجميع المتابعين من العالم العربي.

يمكن لمتابعينا الكرام متابعة حساب موقع الشرقية توداي لكي يصلكم أحدث الأخبار التي يتم نشرها لحظة بلحظة عن طريق تطبيق ( Viber ) من من هنــــــا

رابط متابعة حساب الشرقية توداي عبر تطبيق ( Viber ) من هنــــــا
كما يمكنكم تحميل تطبيق ( Viber ) من هنـــــــا

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى