أخبار مصرخدماتسلايد

10 معلومات عن الشهادة البلاتينية في البنك الأهلي بعد تأكيد استمرارها

الشهادة البلاتينية في البنك الأهلي
الشهادة البلاتينية في البنك الأهلي

الشهادة البلاتينية في البنك الأهلي.. صرح هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري بأنه قررت إدارة الأصول والخصوم بالبنك استمرار الشهادة البلاتينية ذات آجال ثلاث سنوات بسعر عائد ثابت 11%؜ سنويا ويصرف العائد شهريا لإتاحة منتج يحظى بإقبال كبير من العملاء باعتباره أكبر وعاء ادخاري في البنك.

وجاء لجنة الأصول والخصوم في البنك الأهلي عقب قرار البنك المركزي أمس الخميس الإبقاء على سعر الفائدة دون تغيير عند 8.25% على الإيداع و9.25% على الإقراض.

وتعد الفائدة المقدمة علي الشهادة البلاتينية أكبر عائد مقدم على الشهادات بدورية العائد الشهري في البنوك بجانب 4 بنوك أخرى تقدم نفس العائد.

10 معلومات الشهادة البلاتينية في البنك الأهلي

1- يتيح البنك الأهلي صدار الشهادة البلاتينية لجميع العملاء سواء الجدد أو القائمين على مستوى فروعه في جميع أنحاء مصر في دقائق معدودة أو عبر خدمة الأهلي نت للمشتركين.

2 – يتم إصدار الشهادة لآي عميل بالرقم القومي فقط أو جواز السفر بعد فتح حساب توفير لإيداع عائدها الدوري.

3 – يتم شراء الشهادة من أول ألف جنيه ومضاعفاته دون حد أقصى لشراء الشهادة البلاتينية.

4 – نسبة الفائدة 11% سنويا وعائد ثابت دون تغيير حتى انتهاء آجالها.

5- يصرف العائد شهريا لمدة 3 سنوات بشكل منتظم ويتم إيداعه أي حساب التوفير الخاص بالعميل.
6 – يتم احتساب العائد من اليوم التالي لشراء الشهادة.

7 – يصدر البنك كارت خصم مباشر (دبت) للتعامل الكترونيا على ماكينات الصراف الآلي بالسحب أو الايداع دون معاناة الذهاب للفرع.

8 – يسمح البنك للعملاء الجدد أو القائمين بالاشتراك في خدمة الأهلي نت أو الموبايل بانكنج مجانا ليتيح له ربط أي شهادات أخرى والتعامل على حساباته إلكترونيا.

9 – يتيح البنك الأهلي الاقتراض بضمان الشهادة بسعر عائد هامشي فوق عائد الشهادة.

10 – يسمح البنك للعملاء كسر الشهادة واستردادها في وقت طلبهم بشرط مرور 6 شهور علي شرائها، فيما يحصل العميل على الشهادة في نهاية آجالها بكامل قيمتها.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى