أخبار الجامعةسلايد

الشيحي: كلية طب الأسنان بالزقازيق تستقبل أولى الدفعات العام المقبل

وزير التعليم العالى يضع حجر الأساس لكلية طب أسنان بالزقازيق 2

كتب | محمد عسله

قال الدكتور «أشرف الشيحى» وزير التعليم العالى أن إنشاء كلية طب الأسنان بجامعة الزقازيق حلم لكل أهالى الشرقية والمحافظات المجاورة وطال انتظاره، فقد ظلم أبناء المحافظة كثيرًا باغترابهم فى الجامعات، مؤكداً أنه سيتم قبول أولى الدفعات من العام الدراسى المقبل.

يذكر أنه تم وضع حجر أساس كلية طب الأسنان بجامعة الزقازيق بحضور اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية، والدكتور «محمود صقر» رئيس أكاديمية البحث العلمى والدكتور «خالد عبد البارى» رئيس الجامعة.

ومن المقرر أن يفتتح الحضور بعد قليل المؤتمر العلمى الدولى عن «الأمراض المعدية فى الإنسان والحيوان»، الذى تنظمه جامعة الزقازيق، بمشاركة دولية من منظمة الصحة العالمية وجامعة ويسكونسون ماديسون بالولايات المتحدة الأمريكية، ويعقبه لقاء بطلبة وطالبات الجامعة بالمركز العلمى بكلية الطب .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى