ثقافة و فن

الصحة توفر للفنانة أمل رزق سرير بالرعاية المركزة

أمل رزق

كتب | شادي زعبل

قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، إنه تواصل مع الفنانة أمل رزق وزوجها العقيد وائل الشريطي، وذلك عقب نشر الفنانة فيديو تناشد فيه وزير الصحة توفير مكان للعلاج فيه.

وأضاف مجاهد، في بيان صحفي من وكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الاثنين، أن وزير الصحة فور علمه الأمر قام بتوفير سرير رعاية في مستشفى الشيخ زايد التخصصي.

وأكد مجاهد، أن زوج الفنانة أفاد بتواجدها في مستشفى الشرطة، ويتابع مع الاستشاريين حالتها الطبية، وإذا رغبت في الانتقال إلى مستشفى الشيخ زايد سيتم نقلها، وأن الأمر متوقف الآن على موافقتهم على النقل من عدمه إلى الشيخ زايد التخصصي.

جدير بالذكر أن لممثلة أمل رزق تعرضت لوعكة صحية مفاجئة، أدت إلى نقلها لأحد المستشفيات وإجراء بعض الفحوصات على القلب.

وأكد الأطباء ضرورة تواجدها داخل غرفة للعناية المركزة، ولكنها لم تجد سريرا متوفرا لها بأكثر من مستشفى، مما جعلها تنشر عبر صفحتها على فيس بوك استغاثة تناشد فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ووجهت أمل استغاثتها لوزير الصحة لتطلب منه تسهيل دخولها لإحدى غرف الرعاية المركزة، مشيرة إلى أنها لم تجد من ينقذها وزوجها يحاول إيجاد أي مستشفى لها منذ الساعة الثالثة فجرا.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى