ثقافة و فن

الصور الأولى من حفل الخطوبة الرسمية لـ بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجين

%D8%A8%D9%88%D8%B1%D8%A7%D9%83

بدأ الممثل التركي بوراك أوزجيفيت الشهير عربيا باسم “بالي بيك” أولى الخطوات الجادة نحو زواجه من حبيبته الممثلة التركية فهرية أفجين الشهيرة بـ “نجلاء”.

وكان بوراك في احتفاله بعيد ميلاده ركع أمام حبيبته وطلب منها الزواج وهي قبلت وارتدت الخاتم، ولكنه لم ينسى أن يتمم الخطوات بطريقة رسمية مع أسرتها.

وسافر بوراك برفقة فهرية إلى ألمانيا حيث تعيش أسرتها هناك وطلبها منهم رسميا وأقيم حفل خطبة أقتصر على الأهل والاصدقاء المقربين فقط وارتدت العروس فستان أبيض بسيط وقدم لها عريسها خاتم الزواج وسط مباركة الأسرة.

بوراك وفهرية

بوراك وفهرية

وحرص بوراك على أن يتم الأمر في سرية تامة فطلب إجازة من تصوير مسلسله ولم يكشف عن سبب الإجازة أو يتحدث عن سفره، ونفس الأمر فعلته فهرية وأخذت إجازة وسافر الثنائي لتتم الخطبة بعيدا عن الأضواء.

ويخطط الثنائي لإقامة حفل الزفاف في شهر يونيو المقبل بعد انتهاء مسلسلاتهما المنشغلين في تصويرها الآن.

وبدأت قصة حبه بوراك وفهرية من خلال تصوير مسلسل “طائر النمنمة” أو كما تم دبلجته عربيا باسم “طائر الحب” وانتقلت قصة الحب من الشاشات إلى الواقع، وبعد المسلسل تشاركا في بطولة فيلم سينمائي لتستمر علاقتهما حتى الآن.

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى