أخبار الشرقيةسلايد

العثور على جثة مبيض محارة داخل شقته بالزقازيق

 

كتب | أحمد الدويري

عثر مبيض محارة من مدينة الزقازيق على جثة شقيقه في حالة تعفن تام داخل منزله بدائرة قسم شرطة ثان الزقازيق.

تلقى قسم شرطة الزقازيق بلاغاً من المدعو«أ.س.ع»57 سنة مبيض محارة ومقيم 2 حارة عبدالسميع الإشارة دائرة القسم بإكتشافه وفاة شقيقه «ف.س.ع» 55 سنة مبيض محارة ومقيم بذات العنوان داخل شقته بالطابق الأرضي .

بالإنتقال والفحص تبين وجود جثة المذكور يرتدي ملابسه كاملة مسجاة على سرير بغرفة النوم في حالة تعفن وبمناظرته تبين عدم وجود إصابات ظاهرية به .

بسؤال شقيقه المبلغ قرر أن المتوفي يعيش بمفرده بالشقة وغير متزوج، وأضاف أنه فوجئ بإنبعاث رائحة كريهة من داخل الشقه فقام بكسر شباك بمعاونة الأهالى ودخول الشقة، حيث تبين وجود جثة المتوفي في حالة تعفن ولم يتهم أحد بالتسبب فى وفاته أو يشتبه في حدوثها جنائياً .

ورد تقرير مفتش الصحه يفيد أن الوفاه طبيعية، تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الزقازيق الجامعي تحت تصرف النيابة العامة .

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2990 إداري القسم لسنة 2017 .

وبالعرض على النيابة العامة قررت يكلف أحد الاطباء الشرعيين بإلانتقال لمشرحة مستشفى الزقازيق الجامعى لإجراء الصفة التشريحية للمتوفى وبيان سبب وتاريخ الوفاة على أن نوافي بتقرير مفصل بذلك .

يصرح بدفن الجثة عقب تنفيذ البند السابق.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى