أخبار العالم

العثور على جثتي زوجين في الجليد بسويسرا بعد 75 عام

%D8%AC%D8%AB%D8%AA%D9%8A%D9%86

عثر موظف في محطة تزلج سويسرية على بقايا مجمدة ومحنطة لجثتي زوجين سويسريين، وذلك بعد فقدانهما منذ 75 عامًا في جبال ديابلريتس.

وعُثر على جثتي الزوجين في نهر جليدي بالقرب من منتجع “غلاسي 3000″، عند الحدود الفاصلة بين كانتوني برن وفالي، وحفظهما الجليد من التحلل.

وتعود الجثتان إلى مزارعين فقدا قبل 75 عاما، وهما مارسيلين وفرانسيس دومولين، بحسب ما نشرته صحيفة “لو ماتين” السويسرية.

وقال مدير التزلج في محطة “غلاسي 3000” برنار تشانين، إن الجثتين عثر عليهما محفوظتان بشكل جيد جدًا، وكانتا ممددتين الواحدة إلى جانب الأخرى، وعلى مقربة منهما حقيبتان وزجاجة وكتاب وساعة.

وأشار إلى أن موظفا في محطة التزلج عثر عليهما الخميس الماضي، وقال “إنهما رجل وامرأة يرتديان ثيابا تعود إلى حقبة الحرب العالمية الثانية، وأدى الجليد دوره في حفظ الجثتين تماما”.

ومن جانبها أكدت الشرطة أن الأمر يحتاج إلى إجراء اختبار على الحمض النووي للتأكيد أن الجثتين للزوجين الذين فقدا منذ 75 عامًا، إلا أن أودري دومولين الابنة الصغري للزوجين، التي يبلغ عمرها الآن 79 عامًا، قالت: “أستطيع القول إن هذا الخبر منحني إحساسا عميقا بالهدوء، بعد 75 عاما من الانتظار”.

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى