أخبار العالم

العربي: نقل 118 من حجاج السياحة المتضررين لأحد الفنادق بالقرب من الحرم

«العربي نقل 118 من حجاج السياحة المتضررين لأحد الفنادق بالقرب من الحرم

أعلن الدكتور أشرف العربى رئيس بعثة الحج الرسمية اليوم الأربعاء، انتهاء مشكلة عدد من حجاج المستوى الاقتصادى ببعثة حج السياحة، والذين أعربوا عن استيائهم من سوء مستوى الإقامة بأحد الفنادق بمكة المكرمة.

وقال الدكتور العربي، في تصريح خاص لموفد وكالة أنباء الشرق الأوسط إلى الأراضى المقدسة اليوم الأربعاء، إن عددا من حجاج المستوى الاقتصادى ببعثة حج السياحة، أعربوا له أمس خلال لقائه بهم عن شكواهم من بعد مسافة مقر إقامتهم بأبراج «المحمدية» عن الحرم المكى الشريف، وعدم وجود سيارات لنقلهم للحرم كما ينص اتفاقهم مع شركة السياحة المسئولة عنهم، وكذلك قلة عدد الوجبات والمياه المنصرفة لهم.

وأضاف رئيس بعثة الحج الرسمية أنه وجه مسئولى بعثة حج السياحة بحل تلك المشكلات بشكل عاجل؛ حيث تم نقل 118 حاجا من مقر إقامتهم بأبراج «المحمدية» إلى فندق «الدائرى التوبة» بمنطقة المسفلة بالقرب من الحرم المكى الشريف، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه شركة السياحة المسئولة عن التنظيم.

ومن جانبهم، أعرب الحجاج عن سعادتهم بسرعة استجابة الدكتور أشرف العربى رئيس بعثة الحج الرسمية لشكواهم، والعمل الفورى على حلها، فيما أكد الدكتور العربى أنه سيواصل اليوم جولاته الميدانية على فنادق الحجاج للتأكد من إزالة أسباب شكواهم، والاطمئنان على جودة الخدمات المقدمة لهم.

 

المصدر

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى