تقارير و تحقيقات

القبائل العربية تنظم مؤتمر بالحسينية لدعم السيسي

الحسينية

كتبت | لمياء خالد

أقيم اليوم مؤتمراً جماهيرياً حاشداً برئاسة الشيخ «عطية عليوة الطحاوي» شيخ قبيلة الهنادي وشيخ المجلس الأعلي للقبائل العربية، بقرية بحر البقر التابعة لمركز «الحسينية»، لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، وذلك بمشاركة عدد من أعضاء مجلس النواب، وشيوخ القبائل العربية والآلاف من المواطنين .

قال النائب «أحمد عبداللطيف الطحاوي» عضو مجلس النواب، بأننا يجب المشاركة في الانتخابات الرئاسية وتأييد الرئيس السيسي، وذلك لأنه استطاع إعادة الاستقرار إلي البلد وقام بعمل مصر جديدة بالمشاريع الكبيرة التي نفذها.

وأوضح أن المواطن أصبح له زيادة في نسبة التموين بقيمة 50 جنيه، وأنه يجب التحمل في تلك الصعوبات لكي نبني الوطن بتلك التضحيات، واختتم كلمته بضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية لكي ودعم السيسي لكي نكمل الإنجازات.

كلمة حزب المؤتمر

وأشار «عمر مختار حميدة» رئيس حزب المؤتمر، أنه بفضل الرئيس السيسي أصبح هناك مشاريع تفتح كل يوم ومحاربة الفساد وعمل المشروعات التنموية من أجل الشباب، وأوضح أن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو أول من قام بعمل تأمين للبسطاء وتوفير حماية لهم، وأول من قام بتحويل مغارات كان يعيش بها الآلاف من الأهالي إلي بيوت ومساكن للعيش، مشيراً إلي أن الأمن والاقتضاد هو أول طريق لراحة الشعب.

دعي «سليمان وهدان» وكيل مجلس النواب، المواطنين للنزول في يوم 26 و 27 و 28 القادم لدعم وتأييد الرئيس السيسي، قائلاً: «نحن لا ننظر إلي جيوب ولكن ننظر إلي وطن»، ولن تنهض مصر إلا إذا أكمل السيسي طريق البناء والتطور بها.

وأوضح «مجدي مرشد» الأمين العام لائتلاف دعم مصر، أن جميع القري الموجودة في مصر كانت تعاني من مشكلة الصرف وقد تم عمل صرف صحي بها بسبة 10% فقط، ولكن في حكم السيسي أصبح العمل بها بنسبة 35% وستصبح 80% في 2020 مع استمرار انجارات الرئيس، وأشار إلي الطرق والكباري التي أنشأت هي من أهم الخطوات التي قام بها الرئيس، ودعا إلي المساركة في الانتخابات الرئاسية حتي نكمل في بناء مصر.

وأشار اللواء «شكري الجندي» وكيل اللجنة الدينية بمجلس النواب، أنه تم تنفيذ 11 ألف مشروع في 4 سنوات وأن مصر أصبحت من ضمن الدول صاحبة الصوت المرتفع علي مستوي العالم وذلك بفضل الانجازات التي قام بها السيسي، وقال أنه يجب انتخاب السيسي زعيماً للأمة العربية وأن بقاء الأمة الإسلامية مرتبط بمستقبل مصر، وأن مصر لن تنهض إلا برئاسة عبدالفتاح السيسي.

مدير أمن شمال سيناء

وقال اللواء «علي العزازي» مدير أمن شمال سيناء ومساعد وزير الداخلية، أن المؤتمرات المقامة لدعم السيسي ليس وراءها أي أهداف سياسية أو مصلحة شخصية، ولكنها تقام لحب الشعب وانتمائه للوطن، حيث إن مستقبل مصر مرتبط بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي لها، وأشار إلي ضرورة النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية ودعم وتأييد الرئيس حتي تستمر مصر في التقدم وتصبح مصر في أمن وأمان بقيادته.

الحسينية الحسينية

زر الذهاب إلى الأعلى