ثقافة و فن

بعد القبض عليه.. تعرف على 9 معلومات عن محمد رحيم

%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF %D8%B1%D8%AD%D9%8A%D9%85
ألقي القبض علي الملحن محمد رحيم في الساعات الأولي من صباح اليوم الاثنين، وذلك لوجود عدة قضايا ضده.
نرصد 9 معلومات هامة عن محمد رحيم :

1- محمد رحيم من مواليد 9 ديسمبر عام 1979 .

2- تخرج من كلية التربية الموسيقية.

3- متزوج ولديه ابنتان هما “ماس و هورتي”.

4- بداية رحيم الحقيقية كانت مع الموسيقي الشهير حميد الشاعري عندما التقاه في كلية التربية الموسيقية أثناء تواجده كضيف علي طلبه الكلية لإقامه احدي الندوات، حيث طلب رحيم من الشاعري وقتها الحضور الي الاستديو للاستماع ببعض الألحان التي قام بها.

5- انتقل رحيم من فترة الهواه الي الاحتراف، عندما تعرف عليه النجم عمرو دياب وأعجب بأحد ألحانه وهي الأولي لرحيم في الوسط وكانت من خلال أغنية “وغلاوتك”، والتي قدمها دياب في منتصف التسعينات.

6- تكرر تعاون رحيم مع دياب مرة أخري من خلال ألبوم “أكتر واحد بيحبك” عام 2001، وقدم مع العديد من الأغنيات الناجحة.

7- رحيم تعاون مع العديد من كبار مطربي الوطن العربي أبرزهم، عمرو دياب، ومحمد منير، ونانسي عجرم، ومحمد حماقي، وهشام عباس، وإليسا، وأنغام، وأصالة، وأمال ماهر، وحسين الجسمي، وخالد سليم، و ومحمد محي، وسميرة سعيد، و شيرين عبدالوهاب، وغيرهم.

8- شارك رحيم في تجربة جديدة له منذ سنوات وهي التمثيل، عندما قرر أن يخوض تجربة تمثيله من خلال فيلم “احنا النهاردة” عام 2007 مع الفنانة منة شلبي، وقدم من خلال الفيلم أغنيتن وهما “ارجع يالا”، و ” حبيبة حبيبك” وقام بغنائهم.

9- أصدر رحيم أولي ألبوماته الخاصة الغنائية عام 2008، حيث قدم ألبوم تحت عنوان “كام سنة”، وقام بتصوير أغنية “عارفة” و أغنية “ارجع يالا” بطريقة الفيديو كليب.

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى