ثقافة و فن

بعد القبض عليه.. محمد رحيم يتهم ضابط بتلفيق التهم له

%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF %D8%B1%D8%AD%D9%8A%D9%85

انتهت أزمة الفنان محمد رحيم الأخيرة التي تعرض لها أثناء سيره بسيارته في تمام الساعة الثالثة فجرا قرب دائري ميدان لبنان، حيث تم القبض عليه من خلال الكمين الكائن بالمنطقة لتنفيذ عدة أحكام قضائية.

وأوضح محمد رحيم حقيقة الأزمة في تصريح، قائلا:” كل ما حدث هو مشادة مع الضابط الذي قام بعمل محضر بالواقعة وتم اتخاذ إجراءات القانونية واستكمل:” تعرضت لسوء معاملة واتهامات باطلة، من الضابط الذي حدثت معه الواقعة”.

أضاف رحيم في تصريحاته، “ان الأزمة حدثت فجر الاثنين أثناء عودته من جلسة عمل لتجهيز عمل جديد غنائي، وأثناء مروره طلب الضابط منه بطاقة تحقيق الشخصية وبالفعل أخذها، وبعد أن قام بالتحقق من كل شيء، قال لي أنني متهم ببعض الأحكام القضائية الصادرة ضدي، ومنها قضايا “سرقة بالإكراه وتعدي على الغير” وغيرها من الاتهامات الباطلة الغير صحيحة بالمرة” على حد قوله.

واستطرد رحيم، أنه طلب من الضابط عندما تصاعد الموقف، أن يقوم باستدعاء المحامي الخاص به، وهذا ما حدث لاتخاذ الإجراءات القانونية بشكل كامل.

ثم ذهب الي قسم كرادسة ومن ثم الى نيابة الهرم لاستكمال الإجراءات، وبعد 12 ساعة اتخذت نيابة الهرم جميع الإجراءات اللازمة التي أثبتت البراءة.

وكشف رحيم أنه وصل منزله بعد 12 ساعة كاملة منذ وقوع الأزمة، مشيرا أنه قام بعمل محضر ضد ضابط الكمين يتهمه بتلفيق هذه القضايا له بجانب المعاملة السيئة، منتظرا اتخاذ اللازم ضده بالقانون.

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى