أخبار الشرقية

القبض على عريس بعد مصرع طفل وإصابة آخر في حفل زفافه بالزقازيق

 

 

ضبط المتهمين بواقعة السطو علي جمعية بالعاشر من رمضان
ضبط المتهمين بواقعة السطو علي جمعية بالعاشر من رمضان

 

ألقى ضباط مباحث مركز شرطة الزقازيق، التابع لمديرية أمن الشرقية، اليوم الجمعة، من ضبط عريس؛ على خلفية اتهامه بالتورط في واقعة مقتل طفل وإصابة آخر بطلق خرطوش أثناء تواجدهما بحفل زفافه بقرية بني شبل التابعة لدائرة المركز.

تفاصيل  مصرع طفل وإصابة آخر في حفل زفاف بالزقازيق

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بمصرع ع.ر.ف 14 سنة، إثر إصابته بطلق خرطوش في رأسه، فيما أصيب طفل آخر بطلقة في يده؛ وذلك أثناء تواجدهما مع عدد من الأطفال في حفل زفاف بقرية “بني شبل” التابعة لدائر مركز الزقازيق.

وتبين أن وراء الواقعة المدعو ج. ط 20 عامًا، والذي قام بإطلاق عدة أعيرة نارية من فرد خرطوش كان بحوزته ابتهاجًا بالحفل، ما أسفر عن مصرع طفل وإصابة آخر.

تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الأحرار تحت تصرف النيابة العامة، والتي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، فيما تم ضبط المتهم، وبمواجته أقر بأن السلاح خاص بالعريس، والذي أعطاه له ليُطلق عدة أعيرة، فيما تم ضبط الأخير والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى