أخبار مصرسلايد

القرض الشخصي في البنوك المصرية

القرض الشخصي في البنوك المصرية
القرض الشخصي في البنوك المصرية

القرض الشخصي في البنوك المصرية .. تتيح البنوك المصرية القرض الشخصي للموظفين ضمن باقة متنوعة من القروض ومنتجات التجزئة المصرفية التي تلبي كافة احتياجات العملاء بمختلف شرائحهم ولعل السؤال الأبرز التي يطرحها البنوك ما هو أقل سعر فائدة علي القرض الشخصي وما هي شروط ومواصفات القرض الشخصي.

ونرصد لكم تفاصيل القرض الشخصي من بعض البنوك وأهم البنوك التي تتيح القرض الشخصي بأقل سعر فائدة وأقل الاوراق المطلوبه للحصول على القرض للموظفين وكيفية الحصول على القرض بسهولة ويسر.

القرض الشخصي في البنوك المصرية

يقدم مصرف أبوظبي الإسلامي قرض اليسر بقيمة تمويل تصل إلى 750 ألف جنيه مصري وبفترة سداد تصل إلى 5 سنوات وبسعر فائدة يبدأ من 7.5% ثابتة سنويًا ( 13.1% متناقصة).

ويشترط البنك أن يكون الحد الأدنى للراتب نحو 1500 جنيه مصري، كما يشترط أن يكون سن العميل من 21 سنة وبحد أقصى 60 سنة.

القرض الشخصي للموظفين من المصرف المتحد

يطرح المصرف المتحد القرض الشخصي بمميزات كبيرة وبتمويل يصل إلى 3 مليون جنيه وبفترة سداد تصل إلى 8 سنوات، كما تبدأ سعر الفائدة من 7.7% ثابتة سنويًا ( 13.5% متناقصة).

ويشترط البنك أن يكون السن لا يقل عن 21 سنة، كما يشترط أن يكون الحد الأدنى للدخل نحو 2500 جنيه في حالة التحويل، بالإضافة إلى أن الحد الأدنى لمدة عمل المقترض 12 شهر.

القرض الشخصي للموظفين من بنك عودة مصر

يتيح بنك عودة مصر القرض الشخصي بقيمة تبدأ من 10000 جنيه ويصل إلى 750000جنيه وبفترة سداد تصل إلى 7 سنوات، وبسعر فائدة تبدأ من 9.5% ثابتة سنويًا ( 16.6% متناقصة).

ويشترط البنك تحويل الراتب، وأن يكون الحد الأدنى للراتب نحو 5000 جنيه.

الأوراق العامة المطلوبة للحصول على قرض شخصي

1- صورة بطاقة الرقم القومي سارية

2-إيصال مرافق حديثة

3- شهادة بتحويل الراتب أو القسط في حالة طلب الحصول على قرض شخصي بضمان الراتب.

4- استمارة طلب الحصول على قرض.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى