أخبار الشرقيةسلايد

شخص يقول أنه شاهد مخلوقات فضائية في الزقازيق ومعه الدليل

مخلوقات فضائية في الزقازيق
مخلوقات فضائية في الزقازيق

قال الأستاذ جلال علام أنه شاهد مخلوقات فضائية في الزقازيق بالتحديد في قرية دويدة التابعة إلى مركز ومدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

واضاف في لقاء تليفزيوني ” اعتبر أنا أول مخلوق على وجه الأرض اتعامل مع مخلوقات فضائية ، وقد عثرت على أثار موضع قدم المخلوق الفضائي، في المكان الذي هبط به في شرق قرية دويدة التابعة لمدينة الزقازيق  .

مخلوقات فضائية في الزقازيق

واستطرد ” اعلم أن لغة المخلوقات الفضائية غير لغة أهل الأرض ، وقد تأكدت من ذلك بعد الحديث الذي دار بيني وبينهم عن طريق الرسم على جذع الشجر ( على حد قوله ).

واضاف” المخلوق الفضائي يبلغ طوله ما بين 60 إلى 75 سم ، وله بشرة خضراء اللون، وليس له فروة شعر ، وليس لهم مناطق سمع مثل البشر ، وقمت بلمس رأس المخلوق الفضائي وتأكدت بنفسي أنه اصلع ( على حد قوله )

وكان الدكتور “فاروق الباز” عالم الفضاء المصري نفى وجود مخلوقات، أو كائنات فضائية حتى الآن ، وقال في لقاء تليفزيوني سابق أن العلم لم يأكد وجود كائنات فضائية حتى الان ، وكل ما يقال حول هبوط مخلوقات فضائية على الأرض غير حقيقي ولا يتفق مع العلم .

شاهد اللقاء بالفيديو الأستاذ جلال علام يقول أنه شاهد مخلوقات فضائية في الزقازيق

 

 

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى