أخبار العالمسلايد

القوى العاملة تعلن عن وظائف برواتب تصل إلى 2500 جنيه

العاملة اتجاه الكويت لإيقاف تصاريح عمل زوجات الوافدين

تبدأ مديرية القوى العاملة بالقاهرة اليوم الأحد، قبول طلبات راغبى العمل على 660 فرصة عمل بـ 3 شركات، وحتى استيفاء العدد المطلوب، برواتب تصل إلى 2500 جنيه.

صرح بذلك وزير القوى العاملة محمد سعفان، مشيرا إلى أن المديرية وفرت هذه الفرص في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة، موضحا أن الفرص تتمثل في 300 موظف بإحدى شركات التنمية الإدارية والبشرية، برواتب تترواح بين 1750 و2350 جنيها، فضلا عن الانتقالات من وإلى مكان العمل، وتأمين طبى واجتماعى وعلى الحياة.

وقال “سعفان” إنه يشترط على المتقدمين لهذه الفرصة، الحصول على مؤهل عال 4 سنوات أو ما يعادله، وأداء الخدمة العسكرية ولا تزيد السن على 30 سنة ، واللغة الإنجليزية من مقبول حتى جيد جدا.

وأضاف أن الشركة الثانية، إحدى العلامات العالمية العاملة فى تجارة الأجهزة الإلكترونية ، والتى تطلب 195 وظيفة تتمثل في مبيعات داخل الفرع، وفي الشركات التابع لها، وIT، وفني تصليح لاب توب ومازر بور، ومندوبى مخازن ومساعدى أمناء مخازن، وعمال ومخازن وبوفيه وسائقين رخص مهنية وطيارين، والمؤهلات عالٍ وفوق المتوسط ومتوسط، والسن من 28 إلى 30 سنة كحد أقصى، والرواتب من 700 جنيه بالإضافة إلى حوافز وإضافي، حتى 1800 جنيه.

وتابع: “الشركة الثالثة، متخصصة فى فلاتر المياه، تطلب مندوبين مبيعات وفنيى صيانة فلاتر وحقن بلاستيك وسائقين رخصة ثالثة، ومحاسبين، مؤهل عالٍ ومتوسط، والسن لا تقل عن 21 عاما والرواتب تحدد حسب الخبرة”.

وأشار وزير القوى العاملة، إلى أن الطلبات تقدم شخصيا إلى مديرية القوى العاملة بمجمع التحرير بالدور الثالث من اليوم الأحد، وحتى استيفاء العدد المطلوب، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا، ماعدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، وذلك بالسيرة الذاتية، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاة للشروط المذكورة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى