أخبار العالم

في 24 ساعة .. الكويت تسجل 161 إصابة بكورونا

2

أعلن الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة في الكويت الدكتور عبدالله السند، الیوم السبت، تسجیل 161 إصابة جدیدة بـ فیروس كورونا المستجد كوفید 19 في البلاد خلال الـ24 ساعة الماضیة لیرتفع بذلك عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 1154.

وقال متحدث الصحة في الكويت ، في بیان لوكالة الأنباء الكویتیة كونا، إن الحالات المرتبطة بالسفر بلغ عددھا 31 حالة قدمت ضمن رحلات الإجلاء الجوي الأخیرة وكانت تحت الحجر الصحي المؤسسي ھي 17 حالة لمواطنین كویتیین مرتبطة بالسفر للمملكة المتحدة وتسع حالات لمواطنین كویتیین مرتبطة بالسفر لألمانیا وثلاث حالات لمواطنین كویتیین مرتبطة بالسفر لأمریكا وحالة واحدة لمقیم بصورة غیر قانونیة مرتبطة بالسفر للمملكة المتحدة وحالة واحدة لمقیمة من الجنسیة الھندیة مرتبطة بالسفر لمصر.

وأضاف أن الحالات المخالطة بلغ عددھا 124 حالة ھي أربع حالات لمواطنین من الكويت و101 حالة لمقیمین من الجنسیة الھندیة و15 حالة لمقیمین من الجنسیة البنغلادشیة وحالة من الجنسیة السعودیة وحالة لمقیم من الجنسیة الفلبینیة وحالة لمقیم من الجنسیة الأردنیة وحالة لمقیم من الجنسیة الباكستانیة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى