أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يقرر إزالة مبنى مخالف بمشتول السوق

 

11 أبريل 2

 

قام الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم السبت، بزيارة مفاجئة لمركز ومدينة مشتول السوق لرصد أي محاولات للتعدي بالبناء على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية باعتبارها تمثل أمن قومي وغذائي للمواطنين.

وخلال جولته بشوارع المدينة، لاحظ المحافظ استكمال أعمال بناء لمبنى مقام بالمخالفة وبمراجعته بمعرفة رئيس المدينة تبين أنه غير مستوفي لاشتراطات الترخيص، ليأمر المحافظ رئيس مركز ومدينة مشتول السوق بإزالته فورًا واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفة وإحالتها للنيابة العسكرية، طبقًا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء بضرورة الحفاظ على الرقعة وعدم السماح بالتعدي عليها واتخاذ كتفة الإجراءات القانونية حيال المتعدين.

أكد محافظ الشرقية أن الدولة جادة في التعامل بحسم مع ملف التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية وتكليفات رئيس الوزراء، مؤكدًا أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع قوات الأمن ستواصل جهودها على مدى اليوم لإزالة كافة مخالفات المباني والتعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى