ثقافة و فن

الكويت تمنع سما المصري من دخول البلاد لهذا السبب

الكويت تمنع سما المصري من دخول البلاد لهذا السبب
سما المصري

نقلت الإعلامية الكويتية مي العيدان، أنباء بإصدار وزارة الداخلية الكويتية، قرارًا بمنع دخول سما المصري، إلى عقب فيديو الأبراج الجريء.

وقالت العيدان في منشور لها على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، اليوم: بعد الأنباء عن منع سما المصري دخول الكويت: أنا لست ندمانة لاستضافتها.. وسما هي من تتحمل إساءاتها.

وكانت سما قد أثارت جدلًا بعد نشرها فيديو على صفحاتها تظهر خلاله وهي تقف بفستان ضيق يظهر مفاتنها أمام أبراج الكويت، خلال تواجدها هناك لتصوير حلقة تليفزيونية مع الإعلامية مي العيدان.

وقالت العيدان في فيديو نشرته عبر صفحتها على إنستجرام: اليوم وصلني خبر شبه مؤكد بأن وزارة الداخلية الكويتية أصدرت قرارًا بمنع سما المصري من دخول أراضيها، أو إعطائها تأشيرة دخول بعد الفيديو الذي وصفته بالصادم.

وأكدت الإعلامية الكويتية، أنّ سما لم ترتكب أي إساءة خلال استضافتها ببرنامجها، لكن القرار جاء بسبب نزولها في الشارع والإساءة لأحد رموز الكويت وهي الأبراج.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى