أخبار العالم

اللحظة التي بكى فيها أوباما لأول مرة في تاريخه

كتبت | ثريا غنيم

لم يستطيع الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما أن يمنع دموعه من النزول أثناء إلقاء خطبة الوداع بعد تسليم الأدارة الأمريكية إلي دونالد ترامب خاصة عندما بدأ في توجيه رسالته إلي شريكو حياته السيدة ميشال أوباما.

قال أوباما : «على مدار الـ25 عاماً الماضية، لم تكوني فقط زوجتي وأم أولادي، بل كنت أقرب أصدقائي. قمت بدور لم تطلبيه، وأديته بعزم، وأسلوب، وروح مرحة. لقد جعلت البيت الأبيض مكانا يخص الجميع، وأصبحت بمثابة مثل يحتذى به لجيل كامل”، مضيفاً وسط تصفيق الحضور: “جعلتني أفخر بك، وكذلك جعلت بلدك تفخر بك»، بينما ظهرت زوجته ميشال وابنته ماليا بين الحضور متأثرتين بكلماته.

وجه أوباما في خلال خطبته مواطني الدولة الأمريكية الذين دعموه خلاال فترة ولايته ، وأكد علي أن الولايات الأمريكية الأن أقوي بكثير مما كانت عليه منذ 8 سنوات حينما تولى السلطة.

وما هي أيام قليلة حتي يودع أوباما الحياة السياسية في الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن استطاع أن يتولي ولايتان فيها وهو مازل في الـ 55 عامًا.

ييبكي
First lady Michelle Obama hugs President Barack Obama after his farewell address at McCormick Place in Chicago, Tuesday, Jan. 10, 2017. (AP Photo/Pablo Martinez Monsivais)

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى