أخبار الشرقية

المؤبد لشخص والسجن لشقيقيه في قضية قتل للأخذ بالثأر بالعاشر من رمضان

مواطن بسبب عطل فني داخل مصعد محكمة الأسرة بالزقازيق

كتبت | أسماء رياض

قضت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار «علي موسي» وعضوية المستشارين أسامة حسن وأحمد طلعت وسكرتارية أحمد رمزي بالحكم بالسجن لـ 3أشقاء.

حيث عاقبت المحكمة المتهمين بالسجن المؤبد للأول والسجن 3 سنوات للثاني و10سنوات للثالث في قضية قتل شخص عمد والشروع في قتل آخر للأخذ بثأر شقيقهم بمدينة العاشر من رمضان.

وترجع أحداث الواقعة للقضية رقم 4971 جنايات قسم ثان العاشر من رمضان لسنة 2016، لقيام 3 أشقاء بقتل شخص والشروع في قتل آخر للأخذ بالثأر.

وأفادت الشرطة أن تحقيقات فريق البحث الجنائي بالعاشر من رمضان كشفت عن قيام كلا من “علي ك،ر”، وشقيقه أحمد وعمر بقتل «ر،ع،إ» والشروع في قتل «م،ع» لإعتقادهم قيام المجني عليه بقتل شقيقهم الرابع بسبب خلافات بينهم.

وعلي إثر ذلك انتظر المتهمون الثلاثة خروج المجني عليه من السجن بعد عقوبة سنوات في واقعة المشاجرة مع شقيقهم وقاموا بالتربص به، حيث قام الأول بإصابته بأعيرة نارية أودت بحياته علي الفور وقام شقيقيه بتأمين مسرح الجريمة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى