توك شو

مصطفى بكري يكشف تفاصيل حادث الوحات الإرهابي

الكيلو 135.. ماذا يحدث في الواحات؟

كتبت | رويدا عادل

كشف «مصطفى بكري» نائب مجلس الشعب ، خلال اتصال هاتفيًا ببرنامج «صباحك مصري» للإعلامي «هشام عاصي» المذاع علي قناة «mbc masr» ، عن تفاصيل حادث الوحات الإرهابي ،حيث أن المعلومات التي وصلت لجهاز الأمن الوطني ،كانت بعد القبض على أربعة في القليوبية اعترف اثنان منهم بوجود المعسكر .

واستكمل: ولكنه محدود للغاية في إحدى المناطق عند الكيلو 135 لطريق الواحات كانت هناك قوة خاصة من عمليات  الأمن الوطني ، لتأمين تحركات القوات داخل الجبال، بعمق ١٥ كم.

وأضاف: الحملة فوجئت بوجود معسكر كامل للإرهابيين لا يقل من فيه عن ١٠٠ شخص يتولى قيادتهم ضابط الصاعقة الإرهابي «هشام عيسوي» ، الذي كون المجموعة من عناصر داعشية، قام بالتواصل معها في ليبيا ويعرف ملفات الصحراء جيدًا.

وختم: تمكن ضابطين من الهرب بسيارة شرطة الجرحى واتجهُ إلى الفيوم حيث دخلوا مستشفى أبشواى، وأشار بوصول 8 جثث من رجال الشرطة ،قائلاً : البحث جاري والعدد ليس هينًا.

ولفت «بكري» إلى «وجود معلومات تقول إنه تم خطف بعض الضباط والجنود وهم في حوزة الإرهابيين، وتدخلت القوات المسلحة وقوات إسناد من الشرطة وهي تطارد بقايا الإرهابيين في جوف الصحراء، وأن أعداد الشهداء ليست بالقليلة».

https://www.youtube.com/watch?v=JcNw3oxATRY

زر الذهاب إلى الأعلى