أخبار الشرقية

الحكم على المتهمين فى الشروع فى قتل ملازم شرطة بالزقازيق

محكمة

كتبت | مى باهى

قضت محكمة جنايات جنوب الزقازيق فى قضية الشروع في سرقة بالإكراه و شروع في قتل و حيازة سلاح ناري بدون ترخيص على المتهم  «ا. م.م» بالسجن لمدة 10 سنوات يبدأ التنفيذ من11 مايو الماضي إلى 1 مايو 2024 وخمسة إضافة إلى 5 سنوات مراقبة.

وأيضاً على كل من المتهمين «رش.ط» ،  «م.م س» بالسجن المشدد لمدة «15» عام تبدأ للمتهم الأول  21 يونيه الماضي  إلى 21 يونيو 2029 إضافة إلى 5 سنوات مراقبة ،  للمتهم الثاني من 20 مايو الماضي إلى 20 مايو 2029  إضافة إلى 5 سنوات مراقبة

والحكم غيابيا على كل من المتهمين الأول «خ.ج.س» ، الثاني «ا.م.ب » ،الثالث  «ا.ع.ا» ، والرابع «م.ا.م» بالسجن المؤبد ، ثم إحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة (محكمة جنوب الزقازيق دائرة مركز الزقازيق) ، في القضية رقم «3164» لسنة 2014 كلي جنوب الزقازيق محكمة جنايات جنوب الزقازيق.

وذلك لإتهامهم بإطلاق النار على المجني عليه «أ.ف »ملازم أول كان يعمل فى مباحث قسم ميت غمر ، وعند عودته إلى الزقازيق قام المتهمين بالإعتداء عليه  ،واطلاق النار وإصابته ومحاوله سرقته .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى