أخبار الجامعةسلايد

المؤتمر السنوي لقسم الأمراض الجلدية والتناسلية بجامعة الزقازيق

rr

كتبت | أسماء الهادي

نظم  قسم الأمراض الجلدية والتناسلية وطب الذكورة بكلية الطب البشرى جامعة الزقازيق المؤتمر الرابع تحت عنوان «الجديد فى الأمراض الجلدية»، وذلك لنشر الوعي الطبي التدريبي والتعليمي بين الأطباء الجدد ليؤدي فى النهاية إلى اتخاذ القرار الصحيح فى التعامل مع المرض والمرضى.

جاء ذلك خلال حضور الدكتور «خالد عبد البارى» رئيس جامعة الزقازيق ، الدكتور «عاطف البحراوي» عميد الكلية ، الدكتور «أشرف صابر» وكيل الكلية والدكتورة «سحر المقدم» رئيس مجلس القسم بالإضافة لنخبة من أساتذة وأطباء الجلدية على مستوى جامعات مصر وذلك المركز العلمى بمبنى مستشفى الجراحة الجديد.

صرح الدكتور «محمد متولي» رئيس المؤتمر أن الندوة تهدف إلى التعليم الطبي المستمر لأطباء الأمراض الجلدية على مستوى الجمهورية وتدريبهم على ماهو حديث فى مجالات تجميل الجلد وكيفية التعامل مع المرضى، مؤكداً أن كل ذلك يصب فى مصلحة المريض المصري.

وتابع قائلًا: «الهدف الأول من هذا المؤتمر هو  إضافة كل ماهو جديد في الأمراض الجلدية والتناسلية وأمراض الذكورة وأحدث طرق العلاج والوقاية خاصة مع اقتراب فصل الصيف لتجنب الإصابة بالأمراض الجلدية نتيجة للتعرض لأشعة الشمس وإرتفاع درجات الحرارة».

www

ww 1

زر الذهاب إلى الأعلى