أخبار الجامعة

المؤتمر العلمي الثاني للجمعية المصرية لطلاب تمريض الزقازيق

العلمي الثاني للجمعية المصرية لطلاب تمريض الزقازيق 3

كتبت | هدير هشام

نظمت كلية التمريض جامعة الزقازيق اليوم المؤتمر العلمي الثاني للجمعية المصرية لطلاب التمريض وحديثي التخرج تحت عنوان «التمريض بين الدراسة والتطبيق واحتياجات سوق العمل» بقاعة المنتديات وبمشاركة كليات التمريض بالجامعات المصرية ب«القاهرة -إسماعلية -بنها -المنصورة -طنطا-بني سويف »،برئاسة «إيمان محمود» رئيس فرع الجمعية بالزقازيق و«أحمدالزغاري» أمين عام الجمعية لقطاع الطلاب.

ويهدف المؤتمر إلى التعرف على نظم الدراسة في كليات التمريض وطرق تطبيقها في الجامعات المصرية ،ومدى قابلية الطلاب لنظم الدراسة في جميع فرق كليات التمريض وتعرف على صفات خريج كلية التمريض الفعال.

ودارت محاور المؤتمر عن المجالات والتخصصات التمريضية التي يتم دراستها وتطبيقها داخل كليات التمريض بالجامعات المصرية ،والاحتياجات الطلابية من المواد الدراسية وكيفية تحقيق التناسق بين مايتم دراستة داخل الكلية واحتياجات سوق العمل .

وجاء ذلك برعاية الدكتور «خالد عبد الباري» رئيس الجامعة والدكتور «عبد الحكيم نور الدين» نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعميد الكلية الدكتورة «نادية طه» ووكيل الكلية الدكتورة «إيمان شكري» ورئيس المؤتمر أستاذة« أمل سمير» ،نائب رئيس المؤتمر «إبراهيم الجيار» ،مقرر المؤتمر أستاذ «أحمد الزغاري» .

العلمي الثاني للجمعية المصرية لطلاب تمريض الزقازيق 2  العلمي الثاني للجمعية المصرية لطلاب تمريض الزقازيق 1

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى