أخبار الشرقية

ضبط مسجل خطر بحوزته 3 لفافات بانجو بفاقوس

الاخرس و عاطل بمنيا القمح بحوزتهما خرطوش و هيروين

كتبت | لمياء خالد

قام ضباط مباحث مركز شرطة فاقوس اليوم بالقبض علي تاجر للمخدرات، حيث تم استهدافه بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي وضباط مباحث المركز.

تلقى اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء «محمد والي» مدير إدارة البحث الجنائي، بتمكن ضباط مباحث مركز شرطة فاقوس بالاشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائي، من ضبط «ي.ع» 47 عاطل ومقيم بعزبة محجوب السنيطة مركز فاقوس، والذي تم اتهامه مسبقاً في العديد من القضايا «مخدرات_سرقة_سلاح ناري» بالإتجار في المواد المخدرة، متخذاً من محل إقامته مركزاً لمزاولة نشاطه الإجرامي وحيازة أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص للدفاع عن تجارته الغير مشروعة.

وقد تم ضبطه بكوبري الميزانية_دائرة المركز، وتم العثور بحوزته علي سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع وطلقة لذات العيار، وثلاث لفافات من نبات البانجو المخدر تزن حوالي 9 كجم و مبلغ مالي قدره 180 جنيه وهاتف محمول.

وبمواجهته أعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والسلاح الناري للدفاع عن تجارته الغير مشروعة، والمبلغ المالي حصيلة بيع المواد المخدرة والهاتف المحمول للإتصال بعملائه وزبائنه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى