سياسة

المتحدث الإعلامي للحرية والعدالة: البلتاجي غير مسئول عن هيكلة الداخلية..والصحفي الأمريكي كاذب

مراد على متحدث حرية وعدالة

قال مراد علي المتحدث الإعلامي باسم حزب الحرية والعدالة إن الصحفي الذي قام بالحوار مع الدكتور محمد البلتاجي القيادي بالحزب وجماعة الإخوان المسلمين ترجم الحوار بطريقة خاطئة ونسب إلى البلتاجي قوله بأنه مسئول عن إعادة هيكلة الداخلية .

وأضاف مراد إن الصحفي باحث في معهد واشنطن ، لكن حاور البلتاجي على أنه صحفي لمجلة فورين بوليسي الشهيرة ، وأضاف مراد ” حسب رواية الدكتور البلتاجي لي ، أكد الصحفي أنه سينشر الحوار الصحيح ، وستكون هناك ترجمة صحيحة” .

وأوضح مراد علي للإعلامية ريم ماجد في برنامج بلدنا بالمصري الذي يذاع عبر قناة “ON TV”  ، أن الحوار مسجل بالكامل ويمكن الرجوع إليه والتأكد من صحة ما قاله الدكتور محمد البلتاجي .

وحدثت مشادة هاتفية بين مراد علي وريم ماجد بعد أن اعترض “علي” على معد البرنامج ، وقال إن المُعد أكد له أنه سيعلق في المداخلة على قرار محكمة القضاء الإداري بوقف الانتخابات ، وفوجئ بتعليقه على حوار الدكتور محمد البلتاجي ، فأكدت له الإعلامية ريم ماجد إن هذا لم يحدث وأن فريق الإعداد أبلغه من البداية بالموضوع السالف ذكره ، فقال المتحدث الإعلامي ” المعد كاذب ” ، ورفضت بعدها ريم ماجد ما وصفته بإهانة فريق الإعداد من قبل مراد علي .

المصدر  

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى