أخبار الرياضة

المجلس الأعلى للأعلام يصدر بيان بشأن عنوان مجلة الزمالك

المجلس الأعلى للأعلام يصدر بيان بشأن عنوان مجلة الزمالك
مجلة الزمالك

أدان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إدانة بالغة الألفاظ والعبارات الخارجة التي صدرت عن مجلتي «الأهلي» و«الزمالك» في «حملتهما المضادة والتي تسيء إلى الناديين الكبيرين وتهدم رسالتيهما الرياضية والأخلاقية كما تسيء إلى الإعلام الرياضي المصري بجميع وسائله وتزكي الفتنة والشقاق والتعصب وتفسد المناخ الرياضي في أكبر ناديين في مصر».

وأنذر المجلس – وفق بيان صادر عنه اليوم السبت- مجلتي «الأهلي» و«الزمالك» بضرورة وقف هذه الملاسنات فوراً والاعتذار عنها والحفاظ على لغة الحوار الرياضي والتوقف عن تلك التوجهات التي تسهم في إثارة الفتن وتعميق التعصب البغيض.

وطلب المجلس من الناديين التحقيق في هذه الوقائع واتخاذ ما يلزم لتصحيح هذه الممارسات الإعلامية المرفوضة، مع تأكيد أنه سيتخذ عقوبات أشد إذا تهاون الناديين الكبيرين في هذه المهمة حالة استمرار هذه الاتهامات والملاسنات المتبادلة.

كما طالب المجلس الأعلى للإعلام، كل المعلقين والنقاد الرياضيين برفض هذه الإجراءات ومنع تكرارها مهيباً بالجميع العودة إلى رسالة الرياضة في إذكاء الوعي والتنافس الحر والدعوة إلى توثيق عرى التعاون والمحبة بين كل المحبين للرياضة في مصر.

كانت مجلة «الزمالك» نشرت مانشيت رئيسياً لها في أحد أعدادها بعنوان «اللي اختشوا ماتوا.. يا حرامية الساعات».

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى