أخبار الشرقيةسلايد

المحافظ يبعث برقية للرئيس السيسي: بالإنابة عن أبناء الشرقية أهنئكم بليلة النصف من شعبان

غراب والسيسيكتب | أحمد الدويري

بعث الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ببرقية تهنئة للرئيس «عبد الفتاح السيسي» رئيس الجمهورية بمناسبة الإحتفال بليلة النصف من شعبان.

جاء فيها: «يسعدني ويشرفني أن أرفع لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء الشرقية خالص التحية مقرونة بأسمى آيات الإعزاز بمناسبة الإحتفال بليلة النصف من شعبان أعادها الله على فخامتكم وعلى الأمة العربية و الإسلامية بالخير واليمن والبركات» .

وتابع: «بهذه المناسبة الجليلة نتوجه إلى المولى عز وجل أن يعيدها على فخامتكم بموفور الصحة والسعادة وأن يوفقكم لما فيه الخير لمصرنا الغالية سلمت لمصر وللوطن قائداً مخلصاً صادقاً لقيادة مسيرة الديمقراطية وحياة أفضل لشعب مصر وسلمت مصر بكم و الله يوفقكم ويحفظكم ويرعاكم ونعاهد الله ونعاهدكم على المضي قدماً نحو تحقيق الرخاء والبناء لمصرنا الجديدة التي نحلم بها» .

كما بعث محافظ الشرقية ببرقيات تهنئة مماثلة لكل من رئيس مجلس الوزراء المهندس مصطفي مدبولي ولفضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر وفضيلة الأستاذ الدكتور شوقي علام مفتي الجمهوية والأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف و الأستاذ الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر و شعبها من كل مكروه وسوء .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى